مبيعات شيري الشهرية تتجاوز 100.000 وحدة
أصدرت مجموعة شيري مؤخرًا نتائج مبيعاتها لشهر نوفمبر، حيث أعلنت عن مبيعات بلغت 101.900 وحدة، بزيادة 15.9% على أساس شهري و36.4% على أساس سنوي، مسجلة رقمًا قياسيًا من حيث المبيعات الشهرية والنمو في السنوات الأخيرة. أعلنت شيري عن مبيعات بلغت 64,574 وحدة، بزيادة 18.3% على أساس شهري وبنسبة 52% على أساس سنوي، مسجلة نموًا على أساس سنوي وشهريًا للشهر السادس على التوالي.
حققت شيري نموًا في المبيعات على أساس سنوي وشهريًا، بالإضافة إلى مبيعات شهرية قياسية وسط الركود العام في السوق، مما أظهر نتائجها في التحول الاستراتيجي: تسريع ترقية المنتج، وتمكين القنوات المبتكرة، وتحسين تجربة العلامة التجارية، وتعزيز الجوهر بشكل كبير. القدرة التنافسية واستغلال الفرصة الاستباقية في السوق سريع التغير.
تسريع ترقية المنتج من خلال تمكين النظام
لقد حققت شيري نتائج رائعة، استفادت من تحسين النظام بعد التحول الاستراتيجي. وبدعم من النظام، واصلت شيري تسريع ترقية المنتج وحققت تأثيرات كبيرة. منذ بداية هذا العام، أطلقت شيري منتجات جديدة بشكل أسرع وحسنت قدرتها على الإشعاع القطاعي من خلال مجموعة واسعة من المنتجات وتحديد مواقع الإنتاج بشكل أكثر استهدافًا، وبالتالي تعزيز قدرتها التنافسية في السوق بشكل كبير.
لنأخذ Tiggo 8 على سبيل المثال: استمرت Tiggo 8 في الترقية لتلبية تغيرات السوق وتوقعات المستهلكين منذ إطلاقها. في عام 2018، أطلقت شيري سيارة Tiggo 8 التي تتميز بالذكاء والتصميم المرن لمقاعد 5+2، والتي اكتسبت اعترافًا سريعًا في السوق. وفي عام 2019، أطلقت شيري سيارة Tiggo 8 الجديدة المزودة بمحرك 1.6TGDI لتلبية احتياجات المستهلكين لأداء طاقة أعلى. تجاوزت مبيعات تيجو 8 20.000 وحدة لتصل إلى 20.677 وحدة، بزيادة قدرها 52.6% على أساس سنوي وبنسبة 26.1% على أساس شهري.
سجلت سلسلة Tiggo، مدعومة بـ Tiggo 8، مبيعات قياسية بلغت 47.565 وحدة في نوفمبر، بزيادة 75% على أساس سنوي وبنسبة 16.9% على أساس شهري!
تعميق “البيع بالتجزئة الجديد” والاستفادة من احتياجات العملاء الجدد من خلال تمكين القنوات المبتكرة
للاستفادة من احتياجات العملاء الجدد، وتوسيع سلسلة الأعمال، وتحسين كفاءة معاملات المركبات، واحتلال السوق بشكل أكبر، وتسريع غرق القنوات والوصول إلى المزيد من المستهلكين المحتملين، قامت شيري بتسريع عمليات البيع بالتجزئة الجديدة، والموارد المتكاملة مثل التمويل والقروض والتأمين، وتطوير الذات – قنوات تشغيلية وتعاونية، وجلبت التسويق الداخلي والمبيعات والتمويل وسيناريوهات أخرى عبر الإنترنت بالوسائل التقنية لإنشاء منصة رقمية جديدة للبيع بالتجزئة. في غضون ذلك، أنشأت شيري نماذج بيانات كبيرة للمنتج، ومنتجات مخصصة، وأجرت تسويقًا داخليًا عبر الإنترنت وغير متصل من خلال توسيع معلومات الهوائيات المتعددة والمبيعات متعددة السيناريوهات.
إجراء التسويق التفاعلي من خلال ترقية تجربة العلامة التجارية
وبصرف النظر عن المنتجات والقنوات، فإن مبيعات شيري القياسية تعزى إلى تحسين تجربة العلامة التجارية. واستنادًا إلى رؤيتها لمجموعات الاستهلاك وأشكال التسويق الجديدة، عززت شيري “الاتصال الافتراضي” بين العلامات التجارية والعملاء، وأنشأت في البداية منصة محتوى تشمل IP الفائق، والمحتويات الفائقة والعملاء المتميزين، وقدمت للعملاء علامة تجارية فردية ومخصصة ومتنوعة. خدمات “الاتصال” من خلال التوزيع الذكي للبيانات الضخمة وتتبعها.
أدى تحسين تجربة العلامة التجارية إلى زيادة نمو عملاء شيري. وفقا لأحدث البيانات، تجاوز عدد عملاء شيري العالميين 8.9 مليون، وأصبحت مجموعات عملاء شيري أصغر سنا، ونسبة العملاء الذين تقل أعمارهم عن 30 عاما آخذة في الارتفاع. وفي المستقبل، ستواصل شيري تعزيز ترقية العلامة التجارية وتعزيز تطوير العلامة التجارية.
يعد عام 2020 عامًا مليئًا بالتحديات، فضلاً عن أنه عام من النجاح في التحول الاستراتيجي لشيري. وفي ظل الضغط المزدوج للانكماش الاقتصادي وانكماش السوق، حققت شيري اختراقات في المنتجات والقنوات والعلامات التجارية. ومع الترقية المستمرة للمنتجات والقنوات والعلامات التجارية، يُعتقد أن شيري ستقدم لنا المزيد من المفاجآت في نهاية عام 2020.