Yin Tongyue
رئيس مجلس الإدارة
شركة Chery للسيارات المحدودة.
منذ تأسيسها، تبنت Chery دائمًا استراتيجية تعتمد على التكنولوجيا، مع رؤية مؤسسية تهدف إلى إنشاء علامة تجارية للسيارات تتمتع بقدرة تنافسية وتأثير دوليين.
بفضل السعي المستمر للابتكار التكنولوجي، أصبحت Chery أول شركة لسيارات الركاب في الصين تتقن التكنولوجيا الأساسية للمحرك، وناقل الحركة، والشاسيه، والمنصة، والطاقة الجديدة، كما أنها الأولى في الصين التي تصدر السيارات وأجزاء CKD والمحركات وتكنولوجيا ومعدات تصنيع السيارات إلى الأسواق الخارجية.
ركزت Chery دائمًا على تطوير الأسواق المحلية والدولية. وقد عمقت باستمرار من عولمتها من خلال تنفيذ استراتيجية المنتجات، واستراتيجية التوطين، واستراتيجية المواهب. وبعد أكثر من 20 عامًا من التطوير، تغطي شبكة مبيعات وخدمات Chery أكثر من 80 دولة ومنطقة، وحازت على ثقة 9.5 مليون مستهلك حول العالم.
يشهد سوق السيارات العالمي حقبة جديدة من التحول نحو الكهرباء، والاتصال، والذكاء، والمشاركة، مما سيؤدي إلى تغييرات كبيرة تحدث مرة واحدة في القرن. في عام 2018، أطلقت Chery رسميًا العلامة التجارية الذكية CHERY LION، مما يمثل تحولًا شاملًا نحو الذكاء والالتزام بتوفير نمط حياة ذكي ومترابط لعصر جديد للمستهلكين حول العالم.
وفي الوقت نفسه، قامت Chery بالعديد من الأنشطة المساهمة في المجتمع في مجالات التنمية الخضراء، وحماية البيئة، والرفاه الاجتماعي، وتنمية المواهب وغيرها من المجالات في السوق العالمية. نأمل أن تسهم جهودنا في المجتمع وتترك أثرًا إيجابيًا.
ستواصل Chery دائمًا اتباع استراتيجية تعتمد على التكنولوجيا، مع التركيز على تجربة المستهلك كعنصر أساسي، وستوفر منتجات وخدمات أفضل للمستهلكين في جميع أنحاء العالم من خلال الابتكار المستمر وتكامل الموارد.