ومن أجل التخطيط للمستقبل، سيتم تنفيذ 6 مشاريع صناعية كبرى لشيري قريبًا
إن جولة جديدة من الثورة التكنولوجية التي تمثلها الإنترنت والبيانات الضخمة والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي وغيرها، تؤدي الآن إلى إحداث تغييرات عميقة في صناعة التصنيع العالمية. باعتبارها مثالاً للتصنيع التقليدي، تدخل صناعة السيارات فترة غير مسبوقة من التغيير.
في 8 نوفمبر، في منتدى الحكمة الصيني 2020 • الفوز بمنتدى قمة إلكترونيات السيارات للجيل الجديد، تعرض شيري مجموعة من إنجازات التكنولوجيا السوداء في شكل عرض متنقل، مما يجعل شيري مرة أخرى محط اهتمام صناعة السيارات والقطاع العلمي والتكنولوجي. صناعة الابتكار.
المشاريع الستة المذكورة هي مشاريع تعاون بين الصناعة والجامعات والبحث، أي منصة تحليل الرأي العام للبيانات الضخمة، ونظام قمرة القيادة الذكي، ومركبة تعمل بخلايا وقود الهيدروجين ومنصة اختبار، ومنصة خفيفة الوزن لمركبات الطاقة الجديدة المتكاملة متعددة المواد، ونظام قيادة كهربائي موزع، التحكم الذكي في الأسلاك. كل منهم في مكانة رائدة في هذه الصناعة.
تكنولوجيا الجسم خفيفة الوزن والمصنوعة بالكامل من الألومنيوم والتي تعمل بالطاقة الجديدة والتي تطبقها شيري
بأخذ تكامل المواد المتعددة لمركبات الطاقة الجديدة والبحث والتطوير في تكنولوجيا خفيفة الوزن والتطبيقات الصناعية كمثال، ينفذ المشروع تطبيقًا صناعيًا واسع النطاق لقطع غيار السيارات المصنوعة من سبائك الألومنيوم (إطار الهيكل، وشعاع المصد الأمامي، وذراع التحكم، ومفصل التوجيه، وما إلى ذلك) ، تطبيق وأبحاث قطع غيار السيارات المصنوعة من سبائك المغنيسيوم (المحاور، CCB، الغلاف السفلي للبطارية، عمود التوجيه، وما إلى ذلك)، احتياطي قدرة تطوير تكنولوجيا التطبيق لقطع غيار السيارات المركبة من ألياف الكربون (غطاء المحرك)، وذلك لتحقيق فقدان وزن السيارة حوالي 100 كجم. وقد تم تطبيق إطار الجسم المصنوع من سبائك الألومنيوم، وشعاع المصد الأمامي، وذراع التحكم، ومفصل التوجيه والمكونات الأخرى التي طورها المشروع على سيارات شيري وسيتم تعزيزها بشكل أكبر في المستقبل.
أما بالنسبة للطاقة الهيدروجينية، فقد حقق مشروع تطوير المركبات التي تعمل بخلايا الوقود والتكنولوجيا الرئيسية لشركة شيري إنجازات عظيمة. باعتبارها رائدة في مجال توفير الطاقة ومركبات الطاقة الجديدة في الصين، نجحت شيري في تطوير الجيل الرابع من المركبات التي تعمل بخلايا الوقود. وعلى هذا الأساس قام فريق المشروع بتطوير ARRIZO 5. وتستغرق عملية الهدرجة 3 دقائق فقط وتصل قوة التحمل إلى 700 كيلومتر. لقد أتقنت شيري القدرات التقنية الأساسية لتكامل سيارات الركاب التي تعمل بخلايا الوقود وتقنية المطابقة، وتطوير إستراتيجية إدارة طاقة مركبات خلايا الوقود، وبحث وتطوير إستراتيجية التحكم في مركبات خلايا الوقود.
بالإضافة إلى ذلك، يدعم نظام هيكل التحكم السلكي الكامل لهذا الإصدار وظيفتين متقدمتين: التحكم في الأسلاك، وتوجيه التحكم في الأسلاك. يتميز نظام الفرامل بالسلك بخصائص سرعة الاستجابة السريعة ووقت بناء الضغط القصير. عندما يفشل النظام، يمكن استخدام قدرة الكبح الاحتياطية الميكانيكية لتحقيق تباطؤ السيارة، وهو أفضل بكثير من المعيار الوطني. يتميز نظام التوجيه بالسلك بسرعة استجابة سريعة ووقت تنفيذ قصير، وهو ما يمكنه تلبية متطلبات القيادة الأوتوماتيكية عالية المستوى. تمت معايرة نظام الفرامل بالسلك والتحقق منه، وهو جاهز للمطابقة في بعض موديلات شيري. كما تم الانتهاء من تطوير النموذج الأولي والتحقق من تركيب نظام التوجيه بالأسلاك. في المستقبل، سيتم تحسين النظام بشكل أكبر والترويج له في السوق بمساعدة مشروع هيكل التحكم الكامل بالأسلاك.
إن عرض المشاريع الصناعية الستة الكبرى لا يمثل فقط تراكم شيري العميق للابتكار التكنولوجي على مدار العشرين عامًا الماضية، ولكن أيضًا تخطيط شيري المتقدم للتقنيات التطلعية للسيارات المستقبلية. ستهدف شيري إلى اتجاه تطوير صناعة إلكترونيات السيارات، ومواصلة تنظيم موارد الخبراء عالية الجودة في الصناعة، وبناء منصة للتبادل والتعاون الفني، وتعزيز هندسة وتصنيع الإنجازات التكنولوجية، والمساهمة في تطوير الجديد – صناعة إلكترونيات السيارات.